rr

مزايا وعيوب مكشطة مبادل حراري

2023-06-20 20:56:00 上海费撒姆机械有限公司

مكشطة مبادل حراري لديها العديد من الاستخدامات والتقنيات .   ويرجع ذلك إلى تصميم فعالة من حيث التكلفة التي تخدم محتوياتها بشكل كامل .   موجز المزايا الرئيسية :


刮板式换热器的优缺点


كشط المبدأ : الاقتصاد ، والنظافة  

 نظام خلط باستمرار كشط كامل سطح التدفئة أو التبريد ، وبالتالي تحقيق كفاءة عالية للغاية في نقل الحرارة .   بالمقارنة مع التقليدية لوحة مبادل حراري مبادل حراري أنبوبي ، هذا النوع من إلغاء مبدأ الكفاءة الرئيسية ميزة .   وبالإضافة إلى ذلك ، وهذا يمنع المنتج من الالتصاق على الجانب .  

 خلط والحفاظ على التوحيد  

 ميزة أخرى من نظام الخلط هو أن السائل يمكن أن تكون مختلطة عندما خدش .   وهذا يساعد على نقل الحرارة والحفاظ على السائل التوحيد .   في بعض الحالات ، يمكن نفخ المنتج حتى مع أو بدون الهواء المضغوط أو النيتروجين .  

 منتجات التبريد والتدفئة مع مكونات قوية  

 باستخدام مكشطة مبادل حراري ، يمكنك تبريد وتسخين المنتجات التي تحتوي على مكونات قوية .   الحفاظ على أقصى قدر من هوية المنتج .   يمكنك تبريد / تدفئة المنتجات مع أقصى حجم الجسيمات 25 مم .  

 نظيفة تماما  

 Ftherm مكشطة مبادل حراري يمكن أن تدرج تماما في القائمة CIP النظم .   يمكنك استخدام أو عكس تدفق الهواء لتنظيف Ftherm ، نظام هجين يمكن أن تدور في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة .   وهذا سوف يؤدي إلى Ftherm كشط سطح مبادل حراري لتنظيف الأمثل .  

 كشط سطح مبادل حراري قصيرة وقت التوقف  

 هذا يوفر الكثير من الوقت الضائع أثناء الصيانة أو الاستبدال .   كما أنه من السهل استخدام ، لأنه يمكن التحقق من ارتداء أجزاء من خلال غطاء المفصلي .   ختم رمح واضعة لا تحتاج إلى إزالتها أولا .   هذه طريقة فحص بسيطة يمكن تجنب إضاعة الوقت .